Wednesday, June 22, 2016

موقع جديد للوصول إلى مئات من نقاط الواي فاي في مدينتك أو أي مكان في العالم مجاناً

في مدونة المحترف تحدثنا اكثر من مرة عن تطبيقات للاتصال المجاني بالانترنت في الاماكن العامة وحتى الخاصة ، فقط يجب ان تكون مدرجة في قاعدة بيانات التطبيق الذي تستعمله على هاتفك . هذه التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة أصبحت اليوم اكثر شعبية .ولكن ماذا لو كنت تريد موقع ويب بدل تطبيق لتحديد ومعرفة نقاط الواي فاي المفتوحة في مدينتك أو حتى الحي الذي تسكن فيه ؟
موقع جديد للوصول إلى مئات من نقاط الواي فاي في مدينتك أو أي مكان في العالم مجاناً

GetWiFi موقع يمكنك من معرفة وتحديد نقاط الوي فاي المفتوحة في جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكنك الاتصال بالانترنت مجانا باستعمال احدى هذه النقط سواء كانت في حيك أو مدينتك .نقاط الواي فاي المفتوحة قد تجدها في الكثير من الاماكن كالمطاعم والمقاهي ، والحدائق العام ، لذلك مهم الموقع هي ان يدلك عن اقرب نقطة واي فاي لك .

الموقع يتوفر على قاعدة بيانات مهمة تغطي تقريبا جميع الدول بما فيها الدول المغاربية والعربية ، لديه ما يناهز عن نصف مليون نقطة واي فاي في جميع انحاء العالم ، ويتم تحديثها دوريا .الخدمة تسعمل كذلك خريطة أوبن ستريت مابل تحديد مواقع نقاط الواي ولتسهيل الوصول اليها ،ولكن للاسف الخريطة ليس بدقة التي تتوقعها مثل خرائط جوجل ، لكن ومع ذلك فالنتائج الإجمالية هي أكثر من مرضية.




No comments:

Post a Comment